اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العبادي يفتتح مكتب المتابعة والتفتيش بمحافظة جرش

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/03 الساعة 01:21
جرش,مدار الساعة,وزير,

مدار الساعة - مندوبا عن وزير الداخلية افتتح محافظ جرش عاطف العبادي مكتب المتابعة والتفتيش في مركز محافظة جرش، حيث باشر عمله اعتبارا من يوم الاحد12/1/ 2019 . وقال العبادي ان المكتب يهدف الى خدمة المواطنين القاطنين في محافظة جرش واختصار الوقت والجهد عليهم، وتمكينهم من انجاز معاملاتهم دون الحاجة لمراجعة مركز الوزارة، وذلك للتسهيل على المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف المجالات المتعلقة بعمل الوزارة.

حضر حفل الافتتاح رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ورئيس مجلس المحافظة رائد العتوم ومساعد المحافظ عاطف الخوالدة.. وقال المحافظ ان المكتب يهدف الى خدمة المواطنين القاطنين في محافظة جرش واختصار الوقت والجهد عليهم، وتمكينهم من انجاز معاملاتهم دون الحاجة لمراجعة مركز الوزارة، وذلك في اطار سياسة الوزارة الرامية الى التسهيل على المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف المجالات المتعلقة بعمل الوزارة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/03 الساعة 01:21