الأميرة ريم علي تضيء شجرة عيد الميلاد في «البوليفارد» (صور)

مدار الساعة - أضاءت سمو الأميرة ريم علي شجرة عيد الميلاد في "البوليفارد" وسط حضور حشد كبير من الشخصيات والمواطنين؛ معلنة بدء فعاليات عيد الميلاد المجيد.

وقالت الأميرة ريم علي إن أجواء عيد الميلاد المجيد في الأردن تنبع من التآخي بين أطياف المجتمع كافة، وما يحملونه من حب، وولاء للوطن والقائد، مشيرة إلى أن العديد من الزوار العرب والأجانب يأتون إلى المملكة؛ للاحتفال بهذه الأجواء نظرا لما تتمتع به من أمن وأمان.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير الدكتور منذر حدادين: إن الاحتفالات المشتركة بين الأديان السماوية تعبر عن طبيعة متأصلة تتمثل في أواصر الإخاء، والتلاحم بين الأسرة الاردنية الواحدة، مشيرا إلى العديد من الفعاليات التي تقام على مدار العام، وخاصة في فترات الأعياد والمناسبات الرسمية.

ولفت إلى أن العبدلي يعد مشروعا إنمائيا متعدد الاستخدامات، ومركز جذب اقتصادي وسياحي، يسهم في دفع عجلة التنمية، ورفد الاقتصاد الوطني موضحا أن ما تتمتع به منطقة العبدلي من استثمارات متنوعة وجاذبة للزوار من مختلف دول العالم؛ تأتي من دور الشركة في تطوير أنشطتها المختلفة وتمنيتها؛ لجذب الزوار والتمتع بأجواء عائلية ضمن منطقة واحدة تضم الخدمات كافة.

وقال الرئيس التجاري لشركة البوليفارد كنان جرادات: إن الفعاليات التي ستشملها هذه الفترة تحوي سوقا يضم 50 بائعا لمختلف المنتوجات والمعروضات، إضافة إلى عروض موسيقية يومية، ونشاطات خاصة للأطفال؛ لتنمية مواهبهم، وابداعاتهم بالتعاون مع مركز زها الثقافي، ومنطقة التزحلق على الجليد، وحائط التسلق الجليدي، وورشات فنية ممتعة تناسب الأعمار كافة.

واشار إلى أن موسم الأعياد في البوليفارد تحمل هذا العام تميزا مختلفا من حيث ديكوراته الفنية المستوحاة من فصل الشتاء، وتصاميمه العصرية الكلاسيكية المتميزة بالأضواء الجميلة.

وأوضح جرادات أن البوليفارد يحوي عددا من المطاعم والمقاهي لمختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية ،لتضفي مع الأجواء الاحتفالية طابعا من الفرح والسرور لمختلف الزوار من جنسيات متعددة وبما يتناسب مع الأعياد المجيدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية