اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. هذا رئيس الديوان الملكي القادم وإحالة السفير السرحان والمحافظ أخو أرشيدة و4 وزراء سابقين يتنافسون على منصب والصحفي أبو صبيح يترشح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/01 الساعة 13:24
الأردن,الديوان الملكي,مدار الساعة,وزارة الداخلية,وزير,مجلس النواب,نائب,اسماء,القوات المسلحة,اقتصاد,الاردن,نقابة,الانتخابات النيابية,عمان,تلاع العلي,صورة,

السرحان.. إلى التقاعد

علمت عصفورة مدار الساعة أن مجلس الوزراء قرر إحالة السفير عواد خالد السرحان إلى التقاعد.

وعلى سيرة التقاعد

قرر مجلس الوزراء إحالة تركي عقلة اخو ارشيدة المحافظ في وزارة الداخلية إلى التقاعد اعتبارا من اليوم الأحد.

معاليك بالدولار أم بالدرهم

وزير حالي عندما انهى مشترياته قبل ايام في الامارات العربية المتحدة سألته موظفة الكاشير "بتحب نخصم بالدولار ام بالدرهم؟".. الوزير أجاب "بالدرهم". عصفورة "مدار الساعة" تعلم أن حساب معاليه لا يزال سارياً بالامارات وبالدرهم. بالطبع معاليه سبق وان عمل بالامارات.

التشكيلة مش عاجبة ابو صالح

أحد رؤساء اللجان في مجلس النواب أسرّ لـ عصفورة "مدار الساعة" أن نائب رئيس الوزراء السابق رجائي المعشر استقال بسبب الاسماء التي دخلت الحكومة مؤخرا، النائب علق قائلا ما بلتام ابو صالح.

الرفاعي للديوان

العرافة المغربية مديحة اكدت مساء السبت ان رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي قادم رئيساً للديوان الملكي العامر.

فريق واحد

الهيكلة في القوات المسلحة والاجهزة الامنية مستمرة ولن يكون هناك إلا رتبة فريق واحد وهو رئيس هيئة الاركان المشتركة.

وعلى سيرة رئيس هيئة الاركان

غادر رئيس هيئة الاركان المشتركة السابق محمود فريحات منزله في دابوق وهو المنزل المخصص لرئيس هيئة الاركان.

وعلى سيرة الفريق الواحد

يشكو العديد من السياسيين والاقتصاديين من عدم عمل الفريق الاقتصادي الوزاري ضمن الفريق الواحد وهو ما طالب به جلالة الملك مراراً وتكراراً.

الرزاز سلم أمره لربه

يعلم مقربون جداً من رئيس الوزراء عمر الرزاز أن الرجل ينتظر الأشهر الستة القادمة كي يخرج هو وليس الاردن من عنق الزجاجة.

أسماء .. عليكم أن تتذكروها جيداً

صلاح البشير.. زيد نفاع.. ناصر الشريدة.. سعيد دروزة.. خير ابو صعيليك.. خالد البكار.. محمد ابو حمور.. غسان نقل.. هايل عبيدات.. عبدالله ابو رمان.

أبو صبيح.. ناوي

يعتزم الصحفي مؤيد أبو صبيح مدير التحرير العام لصحيفة الغد وعضو مجلس نقابة الصحفيين خوض الانتخابات النيابية عن عمان الرابعة. أبو صبيح يحظى بدعم وإسناد طيف واسع من أبناء الدائرة.

الغمار لـ الرزاز: إفلح

التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أمس السبت برئيس كتلة مبادرة النيابية الدكتور عقلة الغمار بحضور عدد من أعضاء الكتلة وعدد من الوزراء. اللقاء الذي بدأ الساعة والواحدة استمر الى الثانية والنصف ظهراً، جرى في منزل الغمار في عمّان.. الرزاز والحضور لم ينهوا اللقاء إلا بعد "نزول المناسف". وزع صنوبر وطعمينا.. وصحتين وعافية.

القطارنة سعيد

استهل ماجد ثلجي القطارنة مستشار الاعلام والاتصال في الديوان الملكي سابقاً، عمله الجديد سفيرا للأردن في كندا بإجراء ترتيبات الزيارة الملكية إلى كندا والتي جرت مؤخراً.. القطارنة محظوظ حيث ان بداية عمله كانت زيارة ملكية.

اشارتان

اشارتان مثبتتان على نهاية مسربين خلف مجمع جبر باتجاه دوار المدينة الطبية. الإشارتان تعطيان الضوء الأخضر معاً ما يسبب خطراً للسائقين الذين ينعطفون تجاه الشمال وتجاه اليمين. لماذ لا تتم معالجة هذا الخطأ الفني بحيث يتم إعطاء إشارة المرور لإحداهما واشارة التوقف للأخرى؟

وعلى سيرة الاشارات

لوحة الإعلان تحجب الرؤية عن إشارة ضوئية بالقرب من مدرسة الدر المنثور في تلاع العلي.. شاهد الصورة في الأعلى.

محمد المومني

قلنا سابقاً إن خبراً سعيداً بانتظار وزير الاعلام الاسبق الدكتور محمد المومني. الخبر مؤجل إلى حين عودة المومني من أميركا حيث يشارك بمؤتمر هناك.

4 وزراء يتنافسون على هذا المنصب

عصفورة "مدار الساعة" رأت منافسة شديدة على منصب رئيس مجلس ادارة الاذاعة والتلفزيون. التنافس يخوضه 4 وزراء اعلام سابقون. العصفورة تقول لهم "ريحوا حالكم.. المنصب حسم من اسبوعين".

إعادة ترتيب البيت

يعكف وزير الإعلام أمجد العضايلة حالياً على إعادة ترتيب البيت الاعلامي الحكومي وسط ترقب الكثيرين.. النتائج ستظهر قريباً.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/01 الساعة 13:24