اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

في مشهد مثير.. يهددون بانتحار جماعي من أعلى جسر بعد “تسريحهم”

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/01 الساعة 00:52
مدار الساعة,إسلامي,رئيس,الجديدة,شباب,

مدار الساعة - في مشهد مثير، حاول مجموعة من الشبان، نزلاء خيرية إسلامية بالدار البيضاء، تنفيذ انتحار جماعي كان الإحباط دافعا له، بعدما أوصدت الأبواب في وجوههم، وذلك بعد تجمع الشبان على جسر عملاق تم تدشينه مؤخرا بالمدخل الرئيسي للضاحية الجنوبية للمدينة.

وأحبطت الشرطة محاولة الانتحار الجماعي لنزلاء سابقين في مؤسسة خيرية، تجمعوا، الجمعة، أعلى جسر جديد في منطقة سيدى معروف في الدار البيضاء، مهددين برمي أنفسهم نحو الطريق المكتظ بالسيارات.

وأفادت وسائل إعلام مغربية، ، بأن عددا من النزلاء السابقين بمؤسسة “خيرية عين الشق” الاجتماعية هددوا بالانتحار الجماعي من أعلى القنطرة الجديدة في سيدي معروف بالدار البيضاء.

وتقول مصادر محلية، أن الدوافع الى اقدام هؤلاء الشباب على محاولة الانتحار جماعيا، تعود الى امتناع ادارة الخيرية عن قبولهم، وذلك لأن أعمارهم لم تعد تسمح لهم بالتواجد بهذه المؤسسة، وفقا للنظام المعمول به. وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/01 الساعة 00:52