اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. إغلاق الجوردان تايمز وأمجد العضايلة إلى موسكو مجدداً والمومني يعود إلى الواجهة وما قصة مشروب البريزات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/24 الساعة 20:07
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

الجوردان تايمز

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن هناك توجهاً جاداً في المؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي) لإغلاق صحيفة الجوردان تايمز التي تصدر باللغة الانجليزية. وكانت الجوردان تايمز قد صدر عددها الأول في عام 1975.

نبيل مصاروة.. لوحة تسجيل

مع أن السفير الاردني السابق في بيروت نبيل مصاروه أحيل إلى التقاعد قبل شهور عدة فلا يزال يستخدم لوحة تسجيل دبلوماسية لبنانية. وقد شوهد اخر مرة يستخدم مركبته الخاصة وهي جيب بترول رمادية اللون قبل ايام عدة في النادي الأرثوذكسي. وفي العرف الدبلوماسي تقوم الدولة بالسماح للسفير الذي يخدم فيها باستخدام سيارة تحمل اللوحة الدبلوماسية لمدة سنتين بعد انتهاء فترة عمله.

العضايلة إلى موسكو.. مجدداً

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن وزير الإعلام أمجد العضايلة سيغادر إلى العاصمة الروسية موسكو مطلع الشهر المقبل. العضايلة سيكون له وداع رسمي في موسكو كما سيجري عدداً من اللقاءات مع المسؤولين الروس.

محمد المومني

وزير الإعلام الأسبق الدكتور محمد المومني. على موعد مع منصب إعلامي مهم. رئاسة مجلس تنتظر المومني.

مشروب الوزير بريزات

اظهر وزير الشباب الدكتور فارس البريزات انحيازه لأعشاب الاردن الطبيعية وهو يقدمها للمهنئين له في مكتبه. الوزير أسرّ لـ مدار الساعة انه اعتاد على جمع الأعشاب في منطقة لواء ذيبان لتكون المشرب المفضل والضيافة في منزله.

وعلى سيرة بريزات

خصص وزير الشباب الدكتور فارس البريزات السبت الماضي، وهو يوم عطلة رسمية للدوائر الحكومية ليكون لقاء مع مديري الدوائر على انفراد. الوزير استمع لشرح قدمه المديرون عن طبيعة عملهم وملاحظاتهم وكذلك التعرف عليهم. مدار الساعة تابعت أصداء اللقاء الذي بدأ عند التاسعة صباحاً وانتهى عند الخامسة مساء وقد وصفه المديرون بـ"الإيجابي واتسم بالصراحة". الوزير البريزات يحمل أفكاراً جديدة تتعلق بمشاريع وخدمات شبابية تتواءم مع سياسة الحكومة، فيما علمت مدار الساعة أن هناك توجهاً في المجال الاعلامي يبني على ما قام في مراحل سابقة.

العجارمة.. ووزراء ونواب

يقيم النائب حسن العجارمة مساء اليوم الأحد وليمة لوزراء ونواب. صحتين وعافية.

دربكة في المهندسين

عصفورة "مدار الساعة" رأت "دربكة" في نقابة المهندسين. سبب الدربكة يعود إلى فصل 8 قيادات نقابية في مجلس النقابة المهندسين. فيما من المنتظر أن يحدد مستقبل امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة اليوم أو غدا في التمديد او عدم التجديد.

81 مليوناً.. بس

إحدى الشخصيات الأردنية العاملة يمتلك في أحد حساباته الأجنبية 81 مليون دولار. الشخصية الآن في موقع بعاصمة أوروبية.

كسروا البلاط

مسؤول أمني كبير أحيل إلى التقاعد سلم منزله للدولة مؤخراً. الغريب في الموضوع أن "جماعة" المسؤول وهم يقومون بترحيل أغراضه قاموا بتكسير البلاط وموجودات أخرى في الفيلا، وفق ما شاهدت عصفورة "مدار الساعة". ما معاهم حق الجماعة يزعلوا.

الناصر لـ الملاعبة: اللصوص كثار

نصيحة الوزير السابق حازم الناصر للبروفيسور أحمد ملاعبة بعد اكتشافه مغارة جيرية في محافظة إربد "يعطيك الف عافية د. احمد على هل الاكتشاف الرائع. ارجوك وثق بسرعة ترى لصوص العلم كثار هل اليومين".

كناكرية يعود

وزير المالية السابق عزالدين كناكرية عاد مساء السبت قبل الماضي للشبك على شبكة الاتصالات المجانية "ايمو".

المسلماني يتوعد عربيات

توعد النائب السابق ورجل السياحة المعروف أمجد المسلماني بمحاسبة المسؤولين على القطاع السياحي في الأردن، فور عودته نائباً في البرلمان. وعلى رأس هؤلاء مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات. المسلماني شكك بأرقام القائمين على السياحة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/24 الساعة 20:07