اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العيسوي يستقبل وفدا من عشيرة الجرادات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/19 الساعة 17:24
مدار الساعة,الديوان الملكي,الأردن,الباقورة,الهاشمية,

مدار الساعة - منذر جرادات - إستقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف العيسوي أمس الأثنين في بيت الأردنين ( الديوان الملكي العامر ) وفدا من عشيرة الجرادات .
حيث قدم الوفد التهاني لجلالة الملك المعظم بذكرى المولد النبوي الشريف وعودة الباقورة والغمر الى حضن الوطن الأم بجهود جلالة الملك .


وقدم الوفد الى معالي رئيس الديوان دعوة جلالة الملك المعظم لزيارة عشيرة الجرادات في بيت الجرادات الكبير ليكن بين أهله وأبناءه المخلصين لمليكهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة .
كما وطالب الوفد أن تشمل المناصب القيادية أبناء عشيرة الجرادات وخصوصا فئة الشباب حيث أن العديد منهم من اصحاب الخبرات والقدرات العلمية والعملية التي تؤهلهم لتقلد تلك ، علما أن منهم من تقلد المناصب المتقدمة في الأجهزه الحكومية المدنية والعسكرية .


وفي نهاية اللقاء ثمن الوفد جهود جلالة الملك المبذولة للنهوض بالوطن والدفاع عن الحقوق العربية و الوصاية الهاشمية للمقدسات داعين الله لجلالته بطول العمر والأسرة الهاشمية الكريمة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/19 الساعة 17:24