اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الملك لمفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير.. فبماذا رد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/17 الساعة 17:35
الملك,مدار الساعة,وزير,الأردن,الملك عبدالله,الديوان الملكي,شباب,جرش,المفرق,الاردن,

مدار الساعة - عواد الخلايلة - لم يكن في فكر الوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي ان يبادره جلالة الملك عبدالله الثاني خلال سلامه عليه بالقول: اشتقنالك كثير.

لم يجد الرحيمي ما يقوله. لكن ليس هذا ما حظي به الرحيمي من حفاوة ملكية، فخلال القائه كلمته أمام جلالة الملك في لقائه الأحد بممثلي القبيلة في الديوان الملكي، بدا واضحا على جلالة الملك اهتمامه بالنقاط التي تحدث بها الوزير الأسبق والذي دعا الحكومات إلى تفعيل برامج التشغيل للشباب في محافظات جرش والزرقاء والمفرق، لافتا إلى ضرورة التوسع في برامج الزراعة والسياحة والبيئة في جرش من خلال إنشاء مشاريع استثمارية تشغيلية، مثل مشاريع الألبان والفاكهة المجففة والمخللات وغيرها، ومشاريع تمكين المرأة، إضافة إلى إنشاء شاليهات في غابات جرش للزوار والسياح، وإنشاء جامعة جرش الحكومية، ودعم مستشفى جرش الحكومي، الذي يعاني نقصا في الكوادر الفنية، والسماح لمربي المواشي بالرعي في الغابات بتصاريح رسمية.

جلالته كان يكتب بعض ما تحدث به الرحيمي في كلمته ثم اعطاها للمستشار بشر الخصاونة.

لكن ليس هذا وحسب. فقد استأذن الرحيمي جلالة الملك في بيت شعر يلقيه على مسامعه جاء فيه: اب العشيرة اب الاردن وقائدها .. لا يغضب الاب على الاولاد رحمانا

وعند الغداء كان الرحيمي وكاتب هذه السطور على طاولة الغداء الخاصة بجلالة الملك، حيث ناقشه جلالته بالمشاريع التي تحدث عنها.

إقرأ أيضاً: رائد الخلايلة يهاجم سلامة حماد في الديوان الملكي: إذا عشيرة بعشيرة احنا قدها.. والوزير يرد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/17 الساعة 17:35