اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

راغب علامة: لبنان بحاجة لشخصية كمحمد بن سلمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/17 الساعة 08:21
مدار الساعة,ولي العهد,

مدار الساعة - اعتبر الفنان اللبناني راغب علامة أن بلاده بحاجة إلى شخصية مثل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ليقود ثورته ويقتلع الفساد الموجود في البلاد.

وقال علامة، في كلمة توجه بها، السبت، إلى جمهوره من خشبة مسرح أبو بكر سالم في الرياض، أن "لبنان يعيش ثورة كبيرة وضخمة ضد الفساد"، مضيفا: "نتمنى أن يكون عندنا في لبنان شخصية مثل الأمير محمد بن سلمان حتى يتحسن الوضع".

وفي تصريح صحفية، قال النجم اللبناني: "حفظ الله سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فقد حمى السعودية بحملة مكافحة الفساد، والله يبعث لنا واحد زيه".

وقال: "طلبنا من ربنا واحد زيه ليصلح لبنان، ففي عهد الأمير محمد بن سلمان تسارع معدل التطور والتقدم السنوي في السعودية وعادل 10 و20 عاما".

ويشهد لبنان منذ 17 تشرين الأوَّل، احتجاجات شعبية واسعة ومستمرة تطالب بإجراء انتخابات مبكرة، وإلغاء نظام المحاصصة الطائفية في السياسة، ما أدى إلى استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري. روسيا اليوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/17 الساعة 08:21