اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وزارة الشباب تعلن عن بدء التسجيل في برنامج قيادية للشابات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/15 الساعة 01:27
وزارة الشباب,مدار الساعة,

مدار الساعة - أعلنت وزارة الشباب عن بدء التسجيل في برنامج "قيادية" في نسخته الأولى، والذي تنفذه الوزارة بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف".
و يهدف الى تمكين الشابات ضمن الفئة العمرية من ١٤-٢٤ من كافة محافظات المملكة، في مجال القيادة والعمل المجتمعي وإعداد الاستراتيجيات والخطط، إضافة الى تنمية قدرات الشابات في مجالات الابتكار والمبادرات التنموية للمجتمعات المحلية وتمكينهن من التشبيك مع مختلف المؤسسات ذات العلاقة وذلك من خلال برنامج تدريبي سيقام على مدار خمسة أشهر.
وياتي البرنامج تماشيا مع أهداف ورؤية ورسالة الوزارة في تنمية قدرات الشباب وتمكينهم إيمانا بالدور الذي يوليه الشباب في تنمية المجتمعات المحلية.
وزارة الشباب دعت الشابات للمشاركة في البرنامج، وذلك من خلال التسجيل في الرابط التالي http://bit.ly/2CzzffD الذي أعلنت عنه الوزارة عبر موقعها الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/15 الساعة 01:27