الوزير توق يلتقي السفير الهنغاري في عمان (صور)

مدار الساعة - إلتقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق في مكتبه سعادة السفير الهنغاري في عمان السيد تشابا شيبيري، وذلك بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عاهد الوهادنه.

وقد رحب الدكتور توق بالسفير الهنغاري وشكره على كافة الجهود المبذولة من قبل طاقم السفارة بعمان, وكذلك جهود الحكومة الهنغارية والشعب الهنغاري الصديق في توفير بيئة دراسية مريحة وآمنة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الهنغارية وبمختلف الدرجات العلمية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره كل من الدكتور أحمد القضاة مدير مديرية البعثات و السيد محمود بني عطا مدير مديرية شؤون الطلبة الوافدين في الوزارة بحث إمكانية زيادة أعداد الطلبة الهنغاريين الدارسين في الجامعات الأردنية ومناقشة استعدادات الوزارة للإعلان عن بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح الهنغارية للعام الجامعي(2019/2020)، والبالغ عددها (400)منحة.

وأضاف الدكتور توق بأن هنغاريا من أكثر الدول إستقبالاً للطلبة الأردنيين ضمن برنامج التبادل الثقافي بين البلدين.

من جانبه قدم سعادة السفير الهنغاري الشكر الكبير لوزارة التعليم العالي ممثلة بوزيرها على جهودها الكبيرة في تقديم التسهيلات اللازمة للطلبة الأردنيين الذين يدرسون في الجامعات الهنغارية من خلال تقديم كافة التسهيلات من المقابلات الشخصية للطلبة وكذلك توفير بيئة مناسبة لإجراء الإمتحانات التنافسية لهم.

 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية