مدرسة مغير السرحان الأساسية تستضيف وفد اسباني (صور)

مدار الساعة - استضافت مدرسة مغير السرحان الأساسية مدير مكتب الوكالة الاسبانية في السفارة الإسبانية في الأردن (فيسنتي اورتيغا) مع وفد إسباني يتكون من عدد كبير منهم أساتذة جامعات ومعلمي مدارس وطلاب جامعات وموظفين من السفارة الإسبانية في اطار مشروع قدرة لدعم الادارة المحلية بالمجتمعات .

رحبت مديرة مدرسة مغير السرحان الأساسية المختلطة الأستاذة (جميلة عويصي السرحان ) بالوفد الضيف وقدمت منسقة مجال المشاركة مع المجتمع المحلي شرحاً للوفد الضيف عن البرامج التعليمية التي قدمها برنامج قدره للطلبة خلال المخيم الصيفي. 

كما تحدثت السرحان عن أهمية البرامج التشاركية مع المجتمع المحلي بهدف خدمة الطلبة ورفع مستوى الوعي في الجانب البيئي والمحافظة على الممتلكات ومقدرات الوطن ومن ضمنها البيئة المدرسية وممتلكاتها .

وبينت دور برنامج " قدرة " في تعزيز المشاركة المجتمعية و تحديد الاحتياجات والمساهمة في التنمية الى جانب تنفيذ المبادرات المنسجمة مع متطلبات التنمية وتحسين الخدمات في البلديات كما تحدثت مسؤولة شعبة التواصل في بلدية السرحان عن أهمية تنفيذ مبادرات مع مدارس المنطقة.

واستعرض (اورتيغا) والوفد الضيف عدد من الفعاليات التي نفذتها المدرسة بالتعاون مع جمعية سوار الياسمين الخيرية من خلال عقد محاضرات توعوية متعددة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وعمل أنشطة متعددة للطلبة مثل اعادة التدوير وأنشطة رياضية وترفيهية متعددة .

وتخلل اللقاء محادثات مع طلبة المدرسة ، كما تجولوا في مرافق المدرسة وأبدوا إعجابهم بمستوى الإدارة المدرسية والتعليمية في المدرسة ، كما تحدث الوفد الضيف وشكروا المملكة الأردنية الهاشمية بقيادتها الفذه تحت قيادة الملك المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وأشاد الوفد بمستوى التعليم ثم لفت الوفد إلى هذا الأمان الذي تتمتع به الدولة الأردنية ورقي وأخلاق الشعب الأردني الذي يمثل عنوان عالمي ومثل يحتذى في الترحيب بالضيف والتعاون بين كافة الشعوب في العالم .











التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية