مديرية شباب محافظة الزرقاء تنفذ عدداً من الانشطة (صور)

مدار الساعة - عمر ضمرة - نفذت مديرية شباب محافظة الزرقاء عددا من الأنشطة خلال الأسبوعين الماضيين شارك فيها حوالي 400 شاب وشابة من المراكز الشبابية التابعة للمديرية، ضمن خطة أنشطة المديرية للربع الأخير 2019.

وبين مدير مديرية شباب الزرقاء أحمد الحسن في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن المديرية نفذت في مركز شباب وشابات الأزرق ثلاثة أنشطة ضمن محور الشباب والمشاركة والقيادة الفاعلة، ومحور الشباب والصحة والنشاط البدني، شارك فيها 60 شابا وفتاة من أعضاء المركز ، وتستمر فعالياتها حتى نهاية الشهر الحالي.

كما نفذت في مركز شباب وشابات الظليل نشاطا بعنوان "مهارات فن الإلقاء والتحدث" ضمن محور الشباب والمشاركة والقيادة الفاعلة، بمشاركة 20 من أعضاء المركز، بهدف تدريبهم على مهارات الحديث والخطابة والمناقشة وإبداء الرأي والحجج، إضافة الى نشاط مهرجان رياضي للألعاب الشعبية بمشاركة 40 عضوة من مركز شابات الظليل .

وأشار الى انه تم تنفيذ دورة في الرسم الحرفي لمدة أربعة أيام بمشاركة 20 من أعضاء مركزي شباب وشابات الزرقاء النموذجي هدف تدريبهم على أساسيات الرسم على الفخار .

وتابع ان المديرية نفذت في مركزي شباب وشابات حي الأمير محمد ورشتين حول " التنمر الإلكتروني" بمشاركة 60 من أعضاء المركزين؛ بهدف تعريف الشباب بمفهوم التنمر الإلكتروني وأنواعه وطرق حماية الشباب من التنمر الإلكتروني.

كما نفذت في مركز شابات الرصيفة وضمن محور الشباب والقيادة والمشاركة الفاعلة ، دورة في رسم الماندالا " رسم زخرفة إسلامي " بمشاركة 20 من أعضاء المركز .(بترا)












التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية