رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة يلتقي الطلبة المستجدين

مدار الساعة - التقى رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، بالطلبة المستجدين للعام الجامعي 2019/2020، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وعمداء الكليات والعمادات وعدد من مديري الدوائر والمراكز في الجامعة.

ونقل رئيس الجامعة بالوكالة للطلبة فخر واعتزاز رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة وكبار المسؤولين فيها بالقرار الملكي بعودة أراضي الباقورة والغمر إلى السيادة الأردنية، مؤكدين التفافنا حول القيادة الهاشمية وجهودها الحثيثة التي تأبى التفريط بذرة من تراب هذا الوطن الطهور.

وقال أبو شيخة إن الجامعة تسعى إلى تحقيق التميز والريادة من خلال طرحها التخصصات الأكاديمية الحديثة التي يحتاج إليها المجتمع وتعمل على تطوير مؤسساته، إيمانا منها برسالتها العلمية والعملية والإنسانية، واستقطاب أعضاء هيئة التدريس والخبراء في مختلف التخصصات الأكاديمية.

وأضاف أن الجامعة تقوم منذ تأسيسها على ثلاث وظائف أساسية جسدت كينونتها بين الجامعات العالمية المرموقة بكل كفاءة واقتدار وهي التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

ودعا ابو شيخة الطلبة المستجدين إلى الانخراط بأنشطة الجامعة اللامنهجية والاستفادة من مرافق وخدمات الجامعة؛ مما سينعكس إيجابا على إكسابهم المهارات الفنية والتقنية والمهنية التي تنسجم مع احتياجات سوق العمل.

وبين أن الجامعة أدخلت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مرافقها وعملياتها وأنشطتها الإدارية والأكاديمية وغدت مقرا للعدد من المؤتمرات والجمعيات العلمية المعروفة على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

وأعرب ابو شيخة عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، والى رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة على جهودهما المتواصلة لزيادة القدرة التنافسية للجامعة للوصول إلى مصاف الجامعات المرموقة.

بدوره أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة أهمية التزام الطلبة بالقوانين والتعليمات الصادرة عن الجامعة للمحافظة على مسيرتهم التعليمية والأكاديمية.

وتقدم جامعة الزرقاء خدمات مميزة للطلبة والعاملين فيها خاصة فيما يتعلق بالخدمات الصحية ومختبرات الحاسوب وحافلات نقل الطلبة، إضافة إلى المدرجات العلمية والمسطحات الخضراء، بهدف إنشاء بيئة مثالية للطلبة تحفزهم على الإبداع والتميز انطلاقا من رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها.

 


 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية