اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«التنمية الاجتماعية» تطلق حملة للتبرع بالدم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/13 الساعة 13:34
مدار الساعة,وزارة التنمية الاجتماعية,الاردن,وزير,وزارة الصحة,ثقافة,موظفو,معان,

مدار الساعة - اطلقت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بقسم المسؤولية المجتمعية بالتعاون مع بنك الدم الوطني وجمعية نبضات الاردن الخيرية اليوم الاربعاء، حملة للتبرع بالدم تحت شعار "تبرع ..تصح ".

وقالت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات ، خلال التبرع بالدم ،ان الحملة تستهدف موظفي الوزارة تجسيدا لمفهوم المسؤولية الاجتماعية بين ابناء المجتمع الاردني الواحد.

وتضمنت الحملة ،التي اشرف عليها كوادر طبية من وزارة الصحة واستمرت على مدار اليوم، فحوصات قبلية لقوة الدم ونوع الدم ونشر ثقافة التبرع بالدم والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وشارك في الحملة موظفو وزارة التنمية ومتطوعو جمعية نبضات الاردن، معبرين عن سعادتهم في الحملة التي تجسد معاني نبيلة وفوائد على كل المستويات الصحية والاجتماعية، فضلاً عن المساهمة في دعم سعي بنك الدم الوطني في تأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناته التي يحتاجها المرضى في المستشفيات الحكومية والخاصة.

و قال الناطق الاعلامي اشرف خريس ان الوزارة ستعمم الحملة على المديريات والمراكز التابعة لها في مختلف محافظات المملكة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/13 الساعة 13:34