اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. عمّان تعيد سفيرها إلى تل أبيب بعد ”التشاور“ وعشاء الرزاز والطراونة بالعبدلي والرفاعي إلى الأضواء وماكنتوش يغادر عمّان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/10 الساعة 11:40
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

المجالي.. يعود

يعيد الأردن سفيره لدى إسرائيل غسان المجالي، بعدما استدعاه للتشاور في التاسع والعشرين من الشهر الماضي، احتجاجاً على احتجاز الاحتلال المواطنين الأردنيين هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي. عصفورة "مدار الساعة" ووفق ما أبلغتها مصادر عليمة، فإن عودة السفير المجالي ستكون غداً الاثنين وذلك بعد انتهاء السبب وراء استدعائه للتشاور، وإنجاز الاحتلال الاتفاق الذي أبرمه مع الأردن بإطلاق سراح اللبدي ومرعي.


عشاء الرزاز الأخير

لم يكن عشاء فقط.. إنه أكثر من ذلك.. نتحدث عن العشاء الذي أقامه رئيس الوزراء عمر الرزاز في منزله بالعبدلي مساء السبت، ودعا إليه رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، والنائبين خالد البكار وخير ابو صعيليك ووزير المالية محمد العسعس. أما لماذا هو اكثر من عشاء، فلأنه يسبق انعقاد دورة مجلس النواب اليوم.

وعلى سيرة عاطف

كسر عظم مبطن وغير معلن بين سمير الرفاعي وعاطف الطراونة.. احدى نتائج كسر العظم سنراها اليوم تحت قبة البرلمان.. والشاطر يفهم.

وعلى سيرة سمير

بعد ان توقعت الفتّاحة المغربية مديحة في حديث سابق لـ "مدار الساعة" أن يعيّن رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي رئيساً للديوان الملكي. رأت مديحة في فنجان القهوة صباح اليوم الأحد ان الرفاعي سمير سوف ينتقل بعد رئاسة الديوان العام القادم في تموز ٢٠٢٠ الى سدة رئاسة الحكومة مجدداً.. والعلم عند الله.

العضايلة يشبك

وزير الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة امجد العضايلة وفور انتهاء تقبله للتهاني يوم الخميس في ديوان عشائر ابناء الكرك في عمان والجمعة في ديوان عشيرة العضايلة في الكرك، قام بالشبك مجددا على شبكة الاتصالات المجانية (ايمو).

وعلى سيرة العضايلة

شخصية تتحفظ "مدار الساعة" على اسمها، أصرّت ورشحت العضايلة وزيرا للإعلام خلفاً للزميلة جمانة غنيمات.. وللحديث بقية عن الشخصية والعضايلة وما بينهما.

الشوكولاتة تغادر الخميس

يغادر العميد أليكس ماكنتوش الاراضي الاردنية الخميس المقبل بعد ان انتهى عقده. للعلم مكث ماكنتوش خمس سنوات في الاردن وهو يجيد التحدث باللغة العربية.

صرف مكافآت غير مستحقة وبأثر رجعي لأمين عام

تم في احدى الوزارات صرف مكافآت غير مستحقة لأمين عام الوزارة. الأوراق تثبت ان عملية صرف تلك المكافآت وبأثر رجعي مخالف للإجراءات القانونية. وتظهر الأوراق ان الأمين العام لم يكن عضواً في مجالس تتبع للوزارة حتى تصرف له المكافآت بأثر رجعي. عملية الصرف تمت بموافقة الوزير.. ماذا تقول الجهات المعنية في مثل هذه المخالفة القانونية؟

وزير يطبل

أحد الوزراء والذين اثاروا جدلاً مؤخراً قام وخلال نقاش في مجلس الوزراء بـ"التطبيل" على الطاولة.. ما أثار غضباً لدى زملاء له.

أبو علي.. باي

حسام أبو علي مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات.. خبر غير سار قريباً.

ثلثين الولد لخاله

مقولة عربية تنطبق الآن على أعضاء الفريق الوزاري حيث ان وزيراً جديداً في حكومة عمر الرزاز هو من خوال وزير آخر في الحكومة ذاتها. العصفورة لن تذكر اسماء الوزيرين "بلاش يزعلوا".

جودة.. سلامات

شاهدت عصفورة "مدار الساعة" وزير الخارجية السابق ناصر جودة في وقت متأخر من مساء الخميس في مطار الملكة علياء قادما الى المملكة، بعد مشاركته في احد المؤتمرات الخارجية.. سلامات للخلوق ابو طارق.

خميس البطاينة

نضال البطاينة وزير العمل كان يقضي سهرته مساء الخميس الماضي في النادي الأرثوذكسي مع عدد من المدعوين.. عصفورة "مدار الساعة" كانت تحوم حول المكان.

ابو رمان.. يعود إلى عشقه

عاد وزير الشباب والثقافة السابق الدكتور محمد ابو رمان إلى عمله السابق باحثاً في مركز الدراسات في الجامعة الاردنية.. ابو رمان، العاشق للابحاث والدراسات، كسب احتراماً وصداقات خلال توليه الوزارتين.

مبارك أبو يامين

عاد الوزير العريس مبارك ابو يامين فجر امس السبت من شهر العسل الذي قضاه في إيطاليا.

فيرونيك.. بالإيطالي

السفيرة الفرنسية في عمان فيرونيك فولاند-عنيني وزوجها تناولا الغداء قبل ايام يرافقهما السفير البلجيكي الجديد في مطعم روميريو الإيطالي في جبل عمان.

عباس يشاهد السكلانص

التقط احد العاملين مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس صورة له وهو يشاهد تسجيل يوتيوب من خلال لاب توب لوليد النجار الملقب بالسكلانص.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/10 الساعة 11:40