اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

يوتيوب يحذف أغنية إنساي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/04 الساعة 23:32
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - فاجأ موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" المشاهدين بحذف أغنية "إنساي" للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد، كما حُذفت أيضًا من جميع حسابات النجم محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حسام الحسيني مخرج الكليب، إن هناك غموضًا يُسيطر على قرار حذف أغنية "إنساي" حتى الآن، مؤكدًا أنه يسعى لمعرفة السبب، وحل المشكلة حتى تعود الأغنية مرة أخرى.

وأضاف الحسيني، أنه موجود حاليًا في المغرب، وسيعمل على حل المشكلة وعودة الأغنية خاصةً أنها تخطّت الـ 190 مليون مشاهدة منذ عرضها.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها يوتيوب بحذف أغنية لسعد لمجرد، حيث كان قد سبق وحذف أغنية "سلام" للفنان المغربي بعد أسبوع واحد من طرحها، قبل أن يعيد موقع الفيديوهات نشرها مرة أخرى.

وجاءت خطوة حذف الأغنية من قبل إدارة يوتيوب على خلفية اتهام الفنان الأمازيغي هشام تلمودي، لمجرد، بدمج مقطع موسيقي من إحدى أغنياته التي تحمل عنوان "أكوال سوس" التي طرحها في 2014 دون ترخيص منه.

وردّ ملحن الأغنية عبر حسابه على "إنستغرام"، على أزمة حذف الأغنية من على موقع الفيديوهات يوتيوب: "للتوضيح فقط بحكم أني ملحن و موزع أغنية (سلام) للفنان سعد لمجرد.. أؤكد أننا نتوفر على كامل الوثائق القانونية التي تثبت حقنا في استعمال الجزء الأمازيغي في الأغنية بعد تفويض قانوني من مالكي الحقوق الأصلية (شركة تامزا ڤيزيون) وبما يخص مسألة الحجب من يوتيوب فقد تم إرسال جميع الوثائق اللازمة والضامنة للحقوق من طرف فريق عمل الفنان سعد لمجرد بهدف استرجاع المقطع على اليوتيوب.. وشكرا".

على الجانب الآخر، فشلت المحاولات الحثيثة في وجود الفنان سعد لمجرد بموسم الرياض، والذي كان من المفترض مشاركته في ليلة محمد رمضان لتقديم أغنية "إنساي" وتقديمها على طريقة الدويتو، والتي نجحت نجاحًا باهرًا وتجاوز عدد مشاهداتها على "اليوتيوب" أكثر من 190 مليون مشاهدة.

وفرضت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تعليمات صارمة على الفنان المصري محمد رمضان، بضرورة الالتزام الكامل بالزي الساتر وعدم خلع الملابس على المسرح، وأن مخالفة ذلك يُعد إخلالًا بالعقد المبرم بين الطرفين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/04 الساعة 23:32