اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انتصارات مهمة لبرشلونة وليفربول وتشيلسي وانتر في دوري الابطال الاوروبي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/23 الساعة 23:55
مدار الساعة,

مدار الساعة - حقق برشلونة انتصارا هاما وثمينًا أمام سلافيا براج التشيكي بنتيجة (2-1) في معقل الأخير "إدين أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لبرشلونة ميسي في الدقيقة 3، وبيتر أولاينكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57، بينما سجل يان بوريل هدف سلافيا براج الوحيد في الدقيقة 50.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد سلافيا براج عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

خطف تشيلسي الإنجليزي انتصارًا ثمينًا من مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم ميتشي باتشواي في الدقيقة 86، وبتلك النتيجة ارتقى تشيلسي إلى صدارة المجموعة الثامنة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد أياكس عند 6 نقاط في المركز الثاني.

وحقق انتر ميلان الايطالي انتصاراً ثميناً على دورتموند الالماني بهدفين دون مقابل.

وانتصر تشيلسي خارج ميدانه على فريق أياكس الهولندي بهدف وحيد.

ليفربول الإنجليزي حقق انتصاراً عريضاً على جينك البلجيكي بخماسية مقابل هدف واحد.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/23 الساعة 23:55