اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاتحاد الأوروبي يعلن عن منحة لتنفيذ مدرسة في حي الضباط بمدينة المفرق (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/23 الساعة 20:33
منح,ضباط,المفرق,مدار الساعة,الملك عبدالله,وزارة التربية والتعليم,

مدار الساعة - اعلن الاتحاد الاوروبي عن منحة لتنفيذ مدرسة في حي الضباط بمدينة المفرقو تبلغ الطاقة الاستيعابية للمدرسة في حدها الأدنى ١١٧٠ طالب و طالبة.

كما و تحتوي المدرسة شعبتين رياض أطفال تتسعان لخمسين طالب و طالبة، و سيتم انشاء المدرسة الجديدة بجانب مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز.

و تم الإعلان عن مشروع بناء مدرسة حي الضباط الثانوية للبنات في الاجتماع الذي شارك به مجلس محافظة المفرق اليوم في مدرسة حي الضباط الثانوية للبنات بخصوص منح المدارس المقدمة من الاتحاد الأوروبي.

و مثل مجلس محافظة المفرق في اللقاء رئيس المجلس محمد اخو ارشيدة و رئيس لجنة التربية والتعليم(الناطق الاعلامي باسم المجلس) صبري زيادنة و رئيس لجنة المجتمع المحلي محمد ابو عليم و عضو لجنة التربية(رئيس لجنة الزراعة) م. عبدالله الحوامدة.

و شارك في الاجتماع الذي عقد تحت رعاية عطوفة مدير التربية و التعليم للواء قصبة المفرق ممثلين عن الاتحاد الأوروبي و رؤساء الأقسام المعنية في مديرية التربية و التعليم للواء قصبة المفرق و ممثلين عن بلدية المفرق الكبرى و ممثلين عن المجتمع المحلي.

رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخو ارشيدة أوضح بدوره أهمية دعم المنظمات الدولية للقطاع التعليمي لما يواجه من ضغط كبير نتيجة لزيادة أعداد اللاجئين السوريين في محافظة المفرق.

كما أكد رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة المفرق صبري زيادنه على ضرورة زيادة عدد رياض الأطفال الحكومية للحاجة الملحة لها ولا سيما بعد قرار وزارة التربية والتعليم بإلزامية رياض الأطفال اعتبارا من العام الدراسي القادم.









مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/23 الساعة 20:33