اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وفد اقتصادي اردني الى قطر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/23 الساعة 19:17
اقتصاد,اردن,مدار الساعة,الأردن,الاردن,الملك عبدالله,

مدار الساعة - يبدأ وفد اقتصادي، برئاسة رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي مطلع الأسبوع المقبل زيارة لدولة قطر لبحث سبل وتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.

وقال العين الكباريتي في بيان صحفي اليوم الاربعاء: إن الزيارة التي تنظمها غرفة تجارة الاردن بالتنسيق والتعاون والتواصل المحمود مع غرفة تجارة وصناعة قطر يعكس الحرص المستمر لدى الجانبين على تعزيز وتمتين أواصر التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين، كما سيتم أيضا مناقشة التحديات التي تعيق التبادل التجاري بين البلدين والسعي إلى حلها.

وبين أن الوفد سيلتقي رجال اعمال قطريين وعددا من الوزراء المعنيين للتأكيد على أهمية وعمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين في مختلف المجالات.

وقال "نحن في الاردن نعتز بالعلاقات الطيبة مع دولة قطر الشقيقة والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني" مؤكدا ان القطاع الخاص يتطلع إلى عكس هذه العلاقات الأخوية المتينة من خلال زيادة التبادل التجاري وتوسيع قاعدة المشاريع الاستثمارية المشتركة.

واكد الكباريتي ان الاستثمارات القطرية في الاردن تلعب دورا مهما في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للاردنيين، موضحا ان القطاع الخاص يتطلع إلى تعميق علاقاته والتشبيك مع نظيره القطري وبناء شراكات تجارية وإقامة استثمارات مشتركة وبما ينعكس على مصالح البلدين الشقيقين الاقتصادية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/23 الساعة 19:17