الثلاثاء .. مواجهات نارية في دوري ابطال اوروبا

مدار الساعة - تعود عجلة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء للدوران بانطلاق منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات..

أبرز المباريات تلك التي يحل فيها أكثر من توّج بلقب البطولة ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره جلطة سراي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين احتكاماً لظروف الفريقين

الريال الجريح بعد خسارته الاخيرة السبت الماضي في الدوري الإسباني على يد مايوركا بهدف نظيف، يدخل اللقاء وعينه على تحقيق الفوز ولا بديل عنه حيث أن التعثر على الأراضي التركية سيقلل كثيراً من حظوظه في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني إذ يحتل الفريق حالياً المركز الأخير على سلم ترتيب المجموعة بنقطة يتيمة.

على الجهة الأخرى يدخل سراي اللقاء متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور متطلعاً لانتزاع النقاط الثلاث لإنعاش حظوظه بالتأهل حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

في ذات المجموعة يلتقي نادي باريس سان جيرمان صاحب الصدارة بست نقاط نظيره كلوب بروج البلجيكي الوصيف برصيد نقطتين.

الفريق الفرنسي يدخل المباراة متسلحاً بعودة نجميه كيليان مبابي والأوروجوياني إدينسون كافاني من إصابة أبعدتهما طويلا عن الملاعب، و منتشيا بتحقيق فوزه الرابع تواليًا في الدوري المحلي والذي حققه السبت على مضيفه نيس 4-1.

في المجموعة الثانية.. يستضيف توتنهام نظيره النجم الصربي الاحمر في لقاء سيبحث به السبيرز عن تحقيق فوزهم الأول في دور المجموعات للحفاظ على آمالهم في الدور الـ16 بعد البداية المتواضعة، بعد تعادلهم خارج ملعبهم في الجولة الأولى مع أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2 – 2، وتلقيهم لهزيمة قاسية على ملعبهم ووسط جماهيرهم في الجولة الثانية أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2 – 7.

فيما سيحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفا ثقيلا على أولمبياكوس اليونان في مباراة يسعى بها البافاري لتحقيق الفوز وقطع شوط كبير نحو التأهل.

أما في إيطاليا..ولحساب المجموعة الرابعة سيستضيف أبناء السيدة العجوز يوفنتوس لوكوموتيف موسكو في مهمة قد تبدو سهلة لرفقاء رونالدو.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية