مدير نمو التسويق ’كريم‘ ينضم لفريق ’غازابل‘

مدار الساعة - صرح  المدير التنفيذي لشركة غازابل (gasable) المهندس علي غنيم أن الشركة وفي اطار سعيها لتطوير أعمالها والتوسع في المرحلة الثانية من عمرها لتشمل دول شمال افريقيا، اضافة الى دول الشرق الاوسط ومناطق اخرى من العالم، وسعيها لجلب استثمارات جديدة  بقيمة 20 مليون دولار، قامت  بضم الى مدير عمليات التسويق لدى شركة كريم / السعودية، السيد محمود بخش الى فريقها .

وأضاف غنيم إن شركة غازابل (gasable) تمكنت من نقش نجاحاتها على لوحة الشركات الكبرى المختصة في مجال توصيل الغاز للمنازل والمنشآت كافة، وقد بدأت فكرتها عام 2016 لدى 3 من الشباب نفذوها على ارض الواقع لتتطور وتتوسع وتشمل اربع دول هي الاردن والسعودية والاكوادور و الباكستان وليبلغ عدد عملائها ما يزيد عن 550 الف عميل و حجم توصيل اكثر من 400 الف طلب.

وأكد ان غازابل(gasable) تعد من التطبيقات الرائدة في الشرق الأوسط المختصة بإيصال اسطوانات الغاز وخدمات الطاقة ومستلزماتها من خلال الربط بين الموزعين والأفراد من مستخدمي التطبيق، مما يوفر عليهم الوقت والجهد.

وأشار الى ان الشركة تنوي نقل استثماراتها الى امارة ابوظبي في الامارات العربية المتحدة من أجل التسهيل على المستثمرين العالميين في التواصل مع الشركة والانضمام لها.

ويذكر أن محمود بخش هو خريج جامعة الملك عبد العزيز في تخصص التسويق ويمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، وعمل في شركة كريم قبل  ان تستحوذ عليها شركة اوبر.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية