«بائع الماء» ممنوع من السفر خارج اليمن ووالدته تلجأ للقضاء وملحن يتبنى موهبته وحسابات وهمية باسمه (فيديو)

مدار الساعة - تصدّر اسمه المنصّات الافتراضيّة، واستضافته وسائل إعلام عربيّة، هو الطفل اليمني عمرو أحمد المعروف باسم صاحب الماء، بصوته الجميل، وغنائه خلال تجوّله في العاصمة صنعاء، وهو الطفل الذي يُساعد عائلته من خلال بيع الماء، مع الظّروف القاسية التي تشهدها اليمن، والحرب التي تَشُن عليه بقيادة التحالف العربي.

الطّفل عمرو أحمد، كان قد تصدّر اهتمام المنصّات، بعد أدائه لأغنية حبيبي أنت وينك من زمان” للفنان اليمني صلاح الأخفش، وهو ما دفع المُلحّن اللبناني صبحي محمد لتبنّيه، وإطلاق فيديو كليب، وأغنية.

لكن ومع سرقة الطّفل اليمني لكُل هذه الأضواء لجمال صوته، يبدو أنه أمام موقف مُتعنّت من والده الذي يرفض حتى كتابة هذه السّطور، السّماح لابنه السفر إلى لبنان، وهو ما دفع بوالدته إلى تقديم دعوى ضد والده لرفضه سفره، ولقاء المُلحّن الذي تعهّد بدعمه، وتكفّل بتقديم اللازم له عبر صفحته في “الفيسبوك”.

وأمام هذا التعنّت الأبوي، الذي لم تُعرَف أسبابه، اضطر الطفل الموهبة إلى مُناشدة والده عبر حسابه الشخصي في “تويتر” في مقطع فيديو مرئي، كتب عنوانه: “رسالة إلى أبي عمرو أحمد”، وقد دشّن الطفل حسابه على موقع التدوين المُصغّر، وناشد والده السّماح له بالسّفر.

وكان الحساب ذاته التابع للطفل، قد نشر تغريدة، تحدّث فيها عن تضامن “تويتري”، لم يرق لمُستوى الفعل، كما حذّر في تغريدةٍ أخرى، من الإعلاميين الذين يقفون إلى جانب والد الطفل، لاستغلال الموهبة، ومن ثم السفر معه.

وكتب البركان اليماني حول مُناشدة الطفل: “‏‎باالتوفيق ياالفنان الصغير والصوت العذب حفظك الرحمن ماصحه الاخبار التي تقول باان ابوك منعك من السفر ابد نتمني ان يوفق وان نتابع كل جديد معك.

إم جي إتش فعلّق‏‎ أبا عمرو: أنت لست أبا لهذا الطفل الرائع, بل أنت شيطان لا هم لك سوى الدراهم. دع الطفل يسافر إلى الأستاذ صبحي محمد وسيتحول إلى نجمٍ بإذن الله وستحصل منه على أضعاف ما تطمع به الآن من النقود, فكن أبا حقيقيا ولا تكن كلبا جشعاً.

وسارعت العديد من الحسابات إلى تدشين حسابات تحمل اسم الطفل، فيما سارع الحساب الرسمي الخاص به إلى التأكيد أنه الحساب الرسمي والوحيد له، فيما يحاول البعض استغلال اسمه، وشهرته الوليدة.(الراي اليوم)


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية