اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

زيدان يعرب عن استيائه من الخسارة امام مايوركا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/20 الساعة 11:29
مدار الساعة,الدين,تقبل,صحيفة,عبين,

مدار الساعة - أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن استيائه من الهزيمة التي لحقت بفريقه على يد نظيره ريال مايوركا بهدف دون رد، في الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية.

ووصف زيدان في لقاء صحفي عقب المباراة، أحداث اللقاء بالقول: "كانت انطلاقتنا في المباراة سيئة للغاية، إذ استقبلنا هدفا وحاولنا الرد، وصنعنا في الشوط الثاني فرصا عديد، لكننا فشلنا في التسجيل وافتقدنا كل شيء".

وأضاف : "علينا المضي قدما، لقد واجهنا فريقا متحمسا كلفنا الكثير"، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وواصل زيدان : "لم تكن المشكلة في اللاعبين، ولكنه يتوجب علينا اللعب كل ثلاثة أيام. لا أحب أن أقول إني قلق، لكن علينا التمتع بالاستمرارية إن أردنا الفوز ببطولة هذا الموسم".

وعن مدى تأثير الإصابات في النتيجة قال: "الإصابات ليست عذرا، لدينا عناصر مميزة غير مصابة، عندما يحصلوا على الفرصة يجب عليهم إظهار أفضل مستوى لديهم".

وغاب عن ريال مدريد في مباراته امام مايوركا كل من لوكا مودريش وغاريث بيل للإصابة، إضافة لإيدن هازارد الذي غاب لأسباب عائلية.

يذكر أن ريال مدريد تجمد رصيده بهذه الخساره عند النقطه السادسة عشر في المركز الثاني فيما رفع ريال مايوركا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الليجا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/20 الساعة 11:29