اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حيمور يكتب: حول رسالة الملكة رانيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/18 الساعة 21:44
الملكة رانيا,مدار الساعة,ثقافة,ولي العهد,الشامل,الملكة,الرصيفة,

اسامة حيمور *

انني مهما أوتيت من بلاغة التعبير ودقة البيان واستقامة اللسان وثقافة النهج الذي ممكن املك فلن استطيع التعبير عن سمو المشاعر التي تفيض بها القلوب تجاه مولاي صاحب الجلالة المعظم ومولاتي صاحبة الجلالة المعظمه وسمو أميرنا المحبوب ولي العهد المعظم..

ولكن في تمام ادب ردٍ او لقاء ان ننهض بحمل امانه ما سمعنا او رأينا.. وما قرأنا او لامسنا من فصل الرسالة وخطابةِ المحتوى الكبير من ملكة احبت شعبها وأحبها وخاصة ونحن على اعتاب ان ننهض بوطننا الغالي ليجاري شعوب العالم المتقدم.. ومن خلال رؤى جلالة الملك المفدى اعز الله ملكه.. لذا فان طليعة التغيير التنموي الشامل تحتاج الى تظافر الجهود وتشاركية كاملة لكافة فئات مجتمعنا..

فانت صاحبة الجلاله تساهمين مساهمة حقيقية في خلق التغيير تعليميا وتكنولوجيا وتمكيناً للمرأه ودمج الشباب من خلال مبادرات إنتاجيه للاعتماد على الذات..

جلالة الملكة.. اننا نسير على درب الخطى الملكية فان كان هناك أمراً ملحاً صدعنا له وان كان هناك توجيه من جلالته توجهنا بتوجهه.. ومسارنا ودعاؤنا لله (اللهم قوه) تعين جلالته وجلالتك وتعين شعبنا ووطننا..

وادعو الله عز وجل ان لا يحرم جلالتك طموحاً تسعين لاجله وربنا انزل على أيامها القادمة توفيقك ورضاك ويسر لها أمورها لخدمة الوطن والأمة

* رئيس بلدية الرصيفة


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/18 الساعة 21:44