مجموعة أبو خضر في جولة تفقدية واستلام مبدئي لواحد من أكبر مراكز خدمة ما بعد البيع في الشرق الأوسط (صور)

مدار الساعة - قام عدد من مدراء وممثلي مجموعة أبو خضر للسيارات يوم الأربعاء الموافق 16-10-2019، بحضور المدير التنفيذي للمجموعة السيد نقولا أبو خضر، وعدد من المزودين الرئيسيين، بعمل جولة تفقدية مشتركة بهدف الاستلام المبدئي لواحد من أكبر مراكز خدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط المخصص لشاحنات ميتسوبيشي فوسو وشاحنات تاتا دايو وباصات دايو، والذي من المقرر أن يكون جاهزاً لاستقبال الزبائن خلال الأشهر الثلاثة إلى الأربعة القادمة.

يأتي ذلك في سعي المجموعة الدائم لتوفير أفضل خدمات البيع وما بعد البيع من كوادر وبنية تحتية لجميع العلامات التجارية التي تمثلها.

وخلال الجولة؛ اطّلع الحاضرون على المبنى الذي يشغل مساحة 6 آلاف متر مربع، وتفقدوا التجهيزات الحديثة وتنظيم العمليات الداخلية وتواصلوا مع الكوادر المسؤولة عن تشغيل المركز لضمان جاهزيته التامة قبل الافتتاح.

يذكر أن هذا المركز يعتبر واحداً من أكبر المراكز على مستوى الشرق الأوسط مقام على مساحة 22 دونم، ويضم مستودع بوندد لتخزين الشاحنات بمساحة 10 آلاف متر مربع. كما أنه مزود بأحدث الأجهزة والمعدات، ومدارمن قبل كوادر مدربة بحسب البرنامج التدريبي الخاص بشركة ميتسوبيشي فوسو – دايملر ودايو العالمية.







التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية