اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نادين نجيم: لبنان يلي كنت شوفو جنة على أرض صار جهنم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/17 الساعة 09:13
مدار الساعة,news,

مدار الساعة - أعربت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن حزنها الشديد بعدما اجتاحت لبنان عدد من الحرائق في الغابات الحرجية، واصفة أن لبنان كنت جنة على أرض صار جهنم.

ونشرت نادين نجيم، مقطع فيديو على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، يظهر عدد من الحرائق التي تعرض لها لبنان، مع اغنية موطني.

وقالت الفنانة اللبنانية: مشهد موجع ... لبنان يلي كنت شوفو جنة على ارض صار جهنم على ارض نيران أكلت جبالنا و بيوتنا وشعبنا وتركتنا بلا يد ولا حيلة ناطرين صرختنا توصل للمسؤولين البيئة المهملة والتلوث رح يوصلنا لنتائج مبكية بعرف يلي صار عوامل طبيعية بس لما تكون غاباتنا نظيفة و دولتنا مأمنة وسائل الوقاية والتجهيزات في حالات الطوارئ كنا قدرنا نسيطر على وضع ... يا رب ارحمنا لانه يلي على ارض ما عم يرحمونا #لبنان"

واجتاحت لبنان حوالى 140 حريقا اندلع في عدد من الغابات الحرجية في مختلف المناطق لا سيما في محافظة جبل لبنان والشمال والجنوب وعكار وتمت السيطرة على معظم الحرائق في مختلف المناطق.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/17 الساعة 09:13