اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

’الكهرباء الوطنية الأردنية‘ تحصد (4) جوائز مرموقة بأوسكار الطاقة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/12 الساعة 10:02
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أدرجت شركة الكهرباء الوطنية ضمن الشركات الفائزة بجوائز أوسكار صناعة الطاقة بحصدها 4 جوائز مرموقة ضمن جوائز الطاقة الآسيوية للعام 2019 والتي تنظم سنويا في ماليزيا.

ووفق مدير عام الشركة المهندس امجد الرواشدة في تصريح صحفي اليوم السبت، استحقت الشركة هذه الجوائز تكريما لجهودها في متابعة تنفيذ مشاريع كبرى للعامين 2017-2018 ضمن خطة تطوير مجالات عمل الشركة.

وحصدت الشركة جائزة عن مشروع الممر الأخضر كأفضل مشروع لنقل الطاقة المتجددة (طاقتي الرياح والشمس) الذي تابعت وأشرفت على تنفيذه شركة الكهرباء الوطنية لدعم شبكة النقل الكهربائية من مناطق الجنوب ولغاية مناطق الشمال والوسط في المملكة.

وتوقع الرواشدة ان ينقل المشروع الممول من بنك الاستثمار الأوروبي والوكالة الفرنسية للتطوير، طاقة كهربائية متجددة تتراوح ما بين (800 – 1000) ميجا واط وان يبدأ تشغيله مع نهاية العام.

وينفذ المشروع من قبل شركتي KEC الهندية والكترومونتاج الرومانية لخطوط النقل 400 ك.ف و 132 ك.ف وشركة NCC السعودية لمحطات التحويل 400 ك.ف و 132 ك.ف.

وبحسب المهندس الرواشدة حصدت الشركة خلال المسابقة أيضا جائزتين (ذهبية وفضية) عن مشروع محطتي تحويل وخطوط النقل 400 ك.ف جنوب المملكة ما جعل شركة الكهرباء الوطنية متميزة على مستوى الشرق الأوسط.

وجاءت الجائزة الرابعة تكريما لشركة الكهرباء الوطنية لسمعتها الطيبة وتميزها على مستوى الشركات العاملة ضمن قطاع الكهرباء في الأردن لعام ( 2019 (Power Utility of the Year.

واكد المهندس الرواشدة ان هذه الجوائز تاتي اعترافا بتفوق مشاريع الشركة وتميزها على مستوى الشرق الأوسط وتأكيداً على ريادية شركة الكهرباء الوطنية في مجال تطوير مشاريع قطاع الطاقة الكهربائية.

وقال ان التكريم يؤكد أهمية دور "الكهرباء الوطنية" كونها شركة النقل الوحيدة في المملكة والتي تنفذ العديد من المشاريع الهامة وتسهم بفاعلية في دعم عجلة التقدم ضمن القطاع الكهربائي وعلى مستوى المملكة بجهود وخبرات كوادرها الوطنية التي جعلتها متميزة في منطقة الشرق الاوسط.

وجائزة الطاقة الآسيوية ومقرها ماليزيا والتي تشكل جزءاً من جوائز أوسكار لصناعة الطاقة من أهم الجوائز وأكثرها استقطابا للمشاركين في مجال قطاع الطاقة على مستوى الشرق الأوسط منذ انطلاقتها قبل 15 عاما.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/12 الساعة 10:02