مجلس محافظة المفرق يسلم تربية القصبة أول مدرسة من مشاريعه

مدار الساعة - سلم مجلس محافظة المفرق الخميس تربية القصبة اول مدرسة من المشاريع التي نفذها مجلس المحافظة بمنطقة حي الجندي الاساسية المختلطة بالقصبة.

وفي تفاصيل بناء المدرسة التي تتسع لاكثر من 180 طالبا بكلفة بلغت 192 الف دينار وبذلك ستقوم المدرسة بالحد من الاكتظاظ والضغط ومنع الطلاب من الانتقال الى مدارس بعيدة.

وبين المجلس ان قام بتحويل العطاء الى وزارة الاشغال والتي ارفقت الكلفه الاجمالية مبلغ عالي يصل الى اكثر من مليون الا ان المجلس قام بتحويل العطاء الى وزارة التربية والتي قام بتنفيذها بمبلغ وفر على موازنتها الكثير .

واوضح المجلس ان البناء القديم مستأجر و يفتقر الى ادنى مستويات الامن والسلامة اضافة الى ان المبنى متهالك من التشققات والتصدعات التي تؤثر على العملية التعليمية وتشكل خطرا على سلامة الطلبة اضافة الى قلة الاهتمام والمتابعة ورصد مبالغ مالية زهيدة لعمليات الصيانة الدورية .

وعبر اهالي الحي عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي قام بها مجلس محافظة المفرق بعد مطالبتهم بمدرسة جديدة لحل ازمة اطفالهم وتوفير لهم بيئة مدرسية صحية وسليمة.

يشار الى انه بوشر العمل في بناء المدرسة منذ اذار الماضي بمدة عطاء تم احالته الى مقاول محلي 6 شهور وان المجلس مستمر في استكمال وتسليم مشاريعه المتبقية ضمنة المحافظة والويتها الاربعة .


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية