لم تلمس هاتفها الذكي لثمانية أشهر لتربح 100 ألف دولار (فيديو)

مدار الساعة - باتت امرأة أمريكية على بعد 4 أشهر فقط من الحصول على جائزة بقيمة 100 ألف دولار، بعد أن امتنعت عن استخدام هاتفها الذكي لمدة 8 أشهر.

وكانت شركة فيتامين ووتر تصدرت عناوين الأخبار في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، عندما أعلنت عن التحدي، وتقدم الآلاف لمحاولة كسب الجائزة، لكن في النهاية، كانت إيلانا موجدان (29 عاماً) الوحيدة التي استطاعت الصمود حتى الآن.

وبعد 8 أشهر تقريباً، تقول إيلانا، وهي كاتبة روائية من كوينز-نيويورك، إن التجربة كانت رائعة، وأظهرت مدى الحرية التي حصلت عليها، بعد أن توقفت عن استعمال الهواتف الذكية.

وعلى الرغم من أنها تفتقد الهاتف في بعض الأحيان، إلا أنها تخطط للاستمرار في عدم استعمال أي هاتف ذكي حتى بعد انتهاء التحدي، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وقالت إيلانا لشبكة سي إن إن "لقد قررت أن لا أعود أبداً إلى استخدام الهاتف الذكي بمجرد انتهاء المسابقة لمدة عام.

إذا تمكنت من الوصول إلى هاتف ذكي، فأعتقد أني سأعود مباشرة إلى الإدمان عليه، وأهدر وقتي، وأبقى مستيقظة طوال الليل، وأعود إلى وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا حقاً لا أريد العودة إلى كل ذلك".

وإذا تمكنت إيلانا من الصمود خلال الأشهر الأربعة القادمة، وهو أمر يتوقع أن تكون قادرة على فعله، فستكون مؤهلة للفوز بمبلغ 100 ألف دولار، لكن يجب عليها الخضوع لاختبار قبل ذلك، للتأكد من أنها لم تلجأ للغش والخداع لفعل ذلك.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية