اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رئيس جامعة الحسين بن طلال يستقبل قيادات من المجتمع المحلي في محافظة معان (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/07 الساعة 15:30
جامعة الحسين بن طلال,معان,مدار الساعة,ثقافة,

مدار الساعة - إستقبل الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة في مكتبه في معان نخبة من قيادات المجتمع المحلي في محافظة معان.

في بداية اللقاء تحدث السادة الحضور عن تأييدهم وإعجابهم بالتقدم الذي تشهده جامعة الحسين بن طلال في جميع المجالات، مثمنين الدور الكبير والهام الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع المحلي، والذي إنعكس على النشاط التجاري والثقافي في المحافظة.

بدوره رحّب الدكتور أبو كركي بالضيوف الكرام مقدمًا شرحًا عن الإنجازات التي وصلت لها الجامعة ومنها زيادة أعداد الطلبة بالمقارنة بالسنوات السابقة، ودور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي والفائدة التي توجه له، ومنها مبادرة العلم والثقافة للجميع والتي يستطيع من خلالها أبناء المجتمع المحلي الإنخراط في دورات تدريبية في الجامعة برسوم مالية رمزية.

واكد الحضور على أهمية دعم الجامعة لتقوم بدورها الريادي في محافظة معان باعتبارها منبر علمي وتنويري واشعاع حضاري في الوطن.

حضر اللقاء مدير دائرة العلاقات العامة والإتصال المجتمعي الدكتور محمد جرار، ومدير مكتب الرئيس والدكتور مصطفى المعاني.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/07 الساعة 15:30