المهندسة ابو إربيحة :برنامج تمكين السيدات لأدوار القيادة نافذة تطل على العملية الانتخابية


مدار الساعة – تناول برنامج تمكين السيدات لأدوار القيادة الذي نظمه مركز الحياة – راصد وفي ورشة تدريبية، عدة محاور تركزت على مهارات ابرزها :
مهارات الاتصال المتقدمة و القيادة والمشاركة المجتمعية ووسائل التواصل الاجتماعي.
القيادة المتقدمة واشكالها وادواتها.
القيادة وصفات القائد.
توظيف مهارات التواصل في القيادة.
الواقع الاردني في المشاركة المجتمعية وما هي الادوات لبناء البرامج الانتخابية. كيفية تحديد الفئات المستهدفة وتوظيف الاعلام .
استخدام الرؤيا والإبداع في القيادة ودمجها مع التطور التكنولوجي.
وقالت عضو مجلس العاصمة المهندسة نوليفر علي ابو اربيحة لـ مدار الساعة ان البرنامج يعد نافذة تطل على العملية الانتخابية برمتها مشيرة الى فوائد واهمية البرنامج في تسليط الضوء على المشاركة المجتمعية في مختلف العمليات الانتخابية وعلى رأسها الانتخابات النيابية وأثر هذه المشاركة في ابراز العناصر القيادية وتفعيل دورها على الصعيد الوطني.
ولفتت المهندسة ابو اربيحة الى دور المواطن الاردني ومؤسسات الدولة في إثراء العملية السياسية وتعزيزها على الساحة الاردنية في ظل الظروف والتحديات التي يواجهها الاردن وما شهدته هذه العملية من مد وجز وانه لا غنى عن ايجاد حالة سياسية تتقدم بالاردن والاردنيين وتحقيق تطلعاتهم في مختلف المجالات وعلى صعيدي المنطقة والعالم والاسهام في النهوض بقضايا الأمة.
وشارك في البرنامج شخصيات من القطاع النسائي على مستوى المملكة يمثلن المجالس اللامركزية والبلديات والناشطات والجمعيات ممن يرون فيهن المستقبل القيادي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية