اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رفع الطاقة الاستيعابية لعدد من التخصصات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/02 الساعة 13:37
مدار الساعة,وسائط,عمان,أعمال,جلسة,معلومات,قانون,الحسين بن عبدالله,المفرق,

مدار الساعة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها اليوم على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التصميم والوسائط المتعددة/برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص إدارة الأعمال/برنامج البكالوريوس في هذه الجامعة.

وأجل المجلس في جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي البت في الاعتماد الخاص لتخصص(إدارة الأعمال/برنامج الماجستير) ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التمريض/برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية.

ووافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علم النفس الاكلينيكي/برنامج الماجستير) في جامعة عمان الأهلية.

واجل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (العلوم الصيدلانية/برنامج الماجستير) في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الإنجليزية-الترجمة/ برنامج الماجستير) في جامعة البترا.

واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص (لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (نظم المعلومات الحاسوبية/ برنامج البكالوريوس) كما اجل البت في استمرارية الاعتماد لتخصص (تربية الطفل/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا معلومات الأعمال/ برنامج البكالوريوس) وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة أمن الشبكات والمعلومات/ برنامج البكالوريوس) وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة القدرة والطاقة الكهربائية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

كما وافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الادارة الهندسية/ برنامج البكالوريوس) وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
ووافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (القانون/برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.

واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الميكانيكية/ الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) وأجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الاسعاف الطبي المتخصص/ برنامج البكالوريوس) في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.

وأجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الاطفاء والسلامة/ برنامج البكالوريوس) وأجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الكارثة/ برنامج البكالوريوس) في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص(الصيدلة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المفرق الأهلية.

واقر الجلس نتاجات التعلم لمرحلة الطفولة المبكرة(Kg2) المستوى الاول من مستويات الاطار الوطني للمؤهلات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/02 الساعة 13:37